يعتبر عيد الحب لكثير من النساء يوم مميز في السنة، ولذا يرغبن في الحصول على بشرة رائعة خلاله، لذلك سيدتي غذي بشرتك بالكريمات القوية والمغذية ككريمات الكولاجين التي تمنحك نتائج فورية، وكذلك طبقي ماسكات وأقنعة طبيعية مغذية من مكونات مطبخك لتحصلي على بشرة مذهلة ونضرة لن تخذلك في هذه المناسبة.

وبدورنا جمعنا لك أهم النصائح لاستقبال هذا العيد بأجمل حلة، تعرفي عليها ودعي بشرتك مشرقة.

ماسك الكيوي وزيت فيتامين E لبشرة رائعة في عيد الحب

يعتبر الكيوي غنياً بفيتامين C أكثر من الليمون وفيتامين E غني بالمواد المضادة للأكسدة الغنية أما زيت الزيتون فهو مرطب رائع للبشرة، ولتطبيق هذا الماسك قومي بمزج ملعقة كبيرة من هريس الكيوي مع ملعقة صغيرة من فيتامين E ومن ثم طبقيها لمدة 20 دقيقة على وجهك ورقبتك قبل أن تزيليها بالماء الفاتر. تكونين قد حصلت على وجه مشرق ونضرة.

ماسك للوجه بالعسل والأفوكادو والشوفان لتجديد البشرة قبل ليلة عيد الحب

يساعد الأفوكادو على تجديد خلايا البشرة واستعادة حيويتها نظراً لاحتوائه على الدهون المفيدة بينما الشوفان يعمل على تغذية البشرة عبر غناه بالألياف أما العسل فيعمل كمضاد للجراثيم والبكتريا التي تتراكم على البشرة نتيجة العوامل البيئية المحيطة، ولتحضير هذه الوصفة قومي بهرس نصف حبة أفوكادو ومن ثم اخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من العسل وبياض بيضة واحدة. قومي بتطبيق الخليط على وجهك ودلكيه لمدة 5 دقائق ومن ثم اتركيه لينشف ثم اشطفيه جيداً بالماء البارد.