بعد غياب طويل، أطل جورج وسوف بطريقة مميزة عبر إذاعة المدينة السورية ليعايد السوريين في مناسبة رأس السنة الميلادية، متمنياً أن تكون هذه آخر سنوات الأزمة.
وأضاف أنّه متفائل جداً بالمستقبل وبأن يحمل الخير والسلام لسوريا ولشعبها الطيب الوفي، معتبراً أن عيد ميلاده هو عندما تكون سوريا وأهلها بخير.
وأكد أنّ صحته بخير وأنه يكون بصحة جيدة عندما يشعر بهذا الكم من الحب الذي يبادله به المحبون، متوجهاً بالشكر لكل محبيه ومستمعيه، ومعلناً أنه سيطلق موقعه الإلكتروني الجديد قريباً جداً لينشر من خلاله أغنياته الجديدة تباعاً وسيتاح للسوريين الدخول إليه مجاناً، كاشفاً عن أغنية جديدة سيطلقها بعد مطلع العام

وكان الوسوف قد احتفل بعيد ميلاده  في 23 من الشهر الجاري ، حيث تلقى الكثير من المعايدات في هذه المناسبة والتف حوله المحبون تعبيرا له عن حبهم وإحترامهم الشديد له. وجاء ميلاده مختلفا هذه السنة ، لأن الحصة الأكبر والمميزة كانت لإبنته الأولى من  الجديدة ندى زيدان "عيون" التي نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وقامت بمبادرة جميلة وملفتة حيث عايدت ابنتها والدها من خلال قميص ارتدته، كُتب عليه "عيد ميلاد سعيد أبي".

وgoorge 2
هذه المبادرة التي قامت بها زيدان مع طفلتها التي تبلغ من العمر 4 شهور، لاقت الكثير من التعليقات الإيجابية وقد إنهال عشاق الوسوف عليه بأحرّ المعايدات والتهاني بهذه المناسبة المميزة، متمنين له الصحة وكلّ التوفيق والنجاح.

goorge wassouf 3