"أقرب طريق لقلب الرجل معدته" مثل يلخص أهم القواعد التي تتربى السلطانات المغربيات عليها منذ نعومة أظافرها، وهو مثل يبرز الأهمية التي يحظى بها الطعام لدى الرجال والنساء على حد السواء، فبدونه لا تكتمل دورة الحياة، وفي هذا الموضوع نقترح عليك سلطانتي ثلاثة تطبيقات للهواتف الذكية تقدم لك وصفات متنوعة تجمع ما بين المطبخ العربي والغربي، وتتميز بسهولة تحضيرها وبساطة مكوناتها.

1- يلا نطبخ

تطبيق “يلا نطبخ” المجاني، من بين أبرز تطبيقات المطبخ وأفضلها على الإطلاق، يتميز بتوفيره العديد من الوصفات المتنوعة من الأطباق الرئيسية والمقبلات والحلويات، قام بجمعها من المطابخ متنوعة ما بين الشرقية والغربية ليقدمها بتصميم عصري ليصبح الطبخ تجربة أجمل، وفق تعبيرهم، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على فيديوهات تعليمية مبسطة لكيفية إعداد وجباتكم بطرق بسيطة وممتعة.

يمكنكم الاستمتاع بالتطبيق وتحميله مجانا عبر متجر IOS

2- شهية

تطبيق عربي متميز متوفّر للآيفون والأندرويد. يمكّن المستخدمين من الوصول إلى آلاف الوصفات المتنوعة والمتجددة تلقائياً. كما يسمح لهم بالتفاعل مع أكبر مجتمع طبّاخين عرب بطريقة سهلة وسريعة.

يمكنكم الاستمتاع بالتطبيق وتحميله مجانا عبر متجري والأندرويد و IOS،

 

3- NYT Cooking

تطبيق الطبخ التابع للجريدة نيويورك تايمز الشهيرة، تطبيق متميز يقدم مجموعة متنوعة وغير محدودة من الوصفات العالمية الرائعة، فهو متخصص في مجال تحضير ألذ وجبات الطعام ، كذلك مشاركة هذه الوصفات بين المستخدمين، ويقدم الوصفة بشكل كامل ومفصلة تماماً مبيناً جميع المقادير التي تحتويها الوصفة ، مع تقييم للأشخاص الذين قاموا بتحضير الوصفة وتجربتها ..

يمكنكم الاستمتاع بإعداد وجبات جديدة ولذيذ عبر تحميله هذا التطبيق مجانا عبر متجر IOS،