هنالك عدد كبير من مشاهير العالم من أصول عربية، بما فيهم نجوم هوليوود ،موقع " فايموس 10 " نشر قائمة بأشهر الفنانين الذين لمع اسمهم في هوليود ،لكن اصولهم عربية، وغالبيتهم من أصول لبنانية، سورية ومصرية، إليك أهم هؤلاء النجوم:

Wentworth Miller

miller

من منكن لا يعرف ميلر، بطل المسلسل الشهير بريسن بريك Prison Break، ولكن معظم الناس يجهل أن والدته سورية - لبنانية الأصل، كما أنه لا يزال لديه بعض الأقارب في لبنان وسورية.

Jerry Seinfeld

jerry
تبين أن الكوميدي جيري بطل المسلسل الذي يحمل أسم عائلته سينفليد Seinfeld نصف عربي أيضاً، فوالدته من عائلة سورية كانت تعيش في حلب، هاجر والدها إلى تركيا ومن ثم إلى الولايات المتحدة.

 Vince Vaughn

vince

الكثيراث يجهلن أن فينس بطل فيلمي The Wedding Crashers وThe Internship والعديد من الأفلام الأخرى من أصل لبناني، حيث كان والده يعيش في لبنان وانتقل للعيش في الولايات المتحدة، ونذكر أن فينس معتاد على طعام جدته لبناني ولا ينكر حقيقة أصله، كما أنه حاز على جائزة غينيس عن فئة أطول ممثل في هوليوود.

Salma Hayek

salma

لم يكن أصل سلمى سراً يوما ، فالجميع  يعلم أنها مكسيكية من أصول اسبانية ولبنانية، حيث ترعرع والدها في لبنان، وبقي أسمها العربي كما هو  حتى حين أصبحت نجمة من نجمات هوليوود.

 Jenna Dewan

jenna

زوجة الممثل شانينغ تاتوم Channing Tatum والتي شاركته بطولة الجزء الأول من فيلم Step Up، فوالدها لبناني وهذا ما يجعلها لبنانية الأصل.

Rami Malek

rami

رامي من أصل مصري ولا يزال يحمل أسمه العربي، شارك في العديد من أفلام هوليوود أهمها الجزء الأخير من فيلم توايلايت Twilight وجزئي فيلم نايت آت ذا ميوزيم Night at the Museum.

Tony Shalhoub

tony

اشتهر طوني في مسلسل Monk، فهو لبناني الأصل من طرف والديه معاً، حيث انتقلا إلى الولايات المتحدة وحصلا على الجنسية، ولكن بقيت أسمائهم كما هي عربية.

Teri Hatcher

terry
النجمة التي لطالما شاهدتوها بدور سوزان ماير في مسلسل Desperate Housewives، فوالدتها نصف سورية ونصف ألمانية.