اختار موقع Cairohub المتخصص في عالم الجمال والموضة والمشاهير، ضمن اللائحة السنوية التي يعدها لأكثر نساء العرب أناقة خلال السنة من المشهورات، وكانت من بين الـ 16 المختارات، مغربيتين اثنتين، أولاهما ميساء مغربي، والثانية مريم سعيد.

ميساء مغربي

ميساء مغربي، التي تألقت بظهورها التقليدي المغربي من خلال برنامجها Rating  رمضان غير ما مرة، بالإضافة إلى إطلالاتها الأنيقة العصرية، استطاعت أن تلفت انتباه العديد من الصحف والمجلات، لتظفر بذلك بلقب إحدى النساء العربيات الأكثر أناقة لهذه السنة.

مريم سعيد

أما مريم سعيد، فبالإضافة إلى ابتسامتها البريئة وجمالها الأخاذ الذي اعتاد عليه المشاهد العربي، وخصلات شعرها السوداء الطبيعية، ساهمت أناقتها المعتادة، وإطلالتها الأنثوية الصارخة، في أن تحظى باللقب إلى جانب مواطنتها ميساء، وتكون بذلك المرأة المغربية الثانية في نفس اللائحة لهذه السنة.

أما عن باقي شهيرات العرب من فنانات ومطربات وإعلاميات، فنجد أن اللائحة تضمنت كلا من اللبنانية نوال الزغبي، والمصرية شيرين عبد الوهاب، والسعودية أسيل عمران، واللبنانية ريا أبي راشد، والمصرية لارا اسكندر، واللبنانية كارلا حداد، والمصرية سمر مرسي، واللبنانية ديالا مكي، و الكويتية دلال الدوب، والمصرية تارا عماد، والفلسطينية لينا القشاوي، واللبنانية ألين لحود، والمذيعة اللبنانية الأصل ديالا علي.