تستعد الفنانة المغربية، فاطمة الزهراء العروسي، لإطلاق أغنية جديدة لها بعنوان "نخلقو السعادة" عبر قناتها الرسمية على موقع الـ “يوتيوب”، خلال الأيام القليلة المقبلة. الأغنية عبارة عن "سنغل" من كلمات سمير موجاري وألحان مهدي موازين وتوزيع رشيد محمد علي.

وقالت العروسي إن أغنية "نخلقو السعادة "عنوان مرح لأغنية مرحة وخفيفة من الممكن أن يتغنى بها الكبير والصغير، تعبيرا عن حالة الرعب والخوف والتوتر التي تسود مختلف بقاع العالم، متمنية من خلال هذه الأغنية أن تسود البهجة والفرح جميع الأقطار.

وقد سبق للفنانة فاطمة الزهراء أن طرحت في رمضان الماضي، “كليب” أغنيتها الدينية الجديدة، والتي تحمل عنوان “سيدنا النبي” والتي نالت إعجاب الجمهور المغربي.

وفي سياق اخر ، كانت العروسي قد اطلقت الشهر الماضي حملة خيرية تحت شعار "أساند وأدعم". وتهدف الحملة التي تقودها جمعية إحسان للأطفال المتخلى عنهم والطفل اليتيم إلى إشراك الفنان المغربي في المبادرات الخيرية والعمل الجمعوي الإنساني في مجال المرأة والطفولة.

يشار إلى أن فاطمة الزهراء العروسي تعرف عليها الجمهور المغربي من خلال أغاني طرب "الملحون"، قبل أن تشد الانتباه في إحدى سيتكومات الكوميدي سعيد الناصيري على القناة الثانية، لتشارك بعدها في اعمال تلفزيونية عديدة ..