أعلنت شركة الإسم البارز في مجال البيع المباشر في قارة آسيا، عن إطلاق فرص جديدة لرائدات الأعمال الشابات المغربيات القادرات على إثراء عائلاتهن وإحداث الفارق في مجتمعاتهن وفي حياة الآخرين فضلا عن تحقيق أحلامهن.
وقالت QNET في بلاغ لها، توصلت به "سلطانة" "يتزايد عدد النساء اللائي يرغبن في إحداث توازن بين حياتهن الشخصية والمهنية وتحقيق دخل أكبر مع رعاية أسرهن في الوقت ذاته. بعضهن يرغبن في بدء مشروعاتهن الخاصة وإدارة أوقاتهن بشكل مستقل. ويعتبر تمكين المرأة للحصول على وظيفة في مجال البيع المباشر واحدة من الفرص الأسرع والأسهل والأكثر أماناً من بين الفرص التي يمكن توفيرها للنساء".
من جهته، قال خالد دياب، المدير العام الإقليمي، شركة QNET الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "كانت QNET دائمًا داعمًا متحمسًا لحقوق النساء والمساواة بين الجنسين.
وحسب الإحصائيات المتوفرة من اتحاد البيع المباشر، فإن 74.4% من الممثلين المستقلين والقوى العاملة في مجال البيع المباشر من النساء. وبفضل إسهاماتهن المفيدة وأسلوبهن في العمل الذي لا يعرفن اليأس، فقد ساهمن في نجاح مجال البيع المباشر هنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي جميع أنحاء العالم."
تمكن QNET" السيدات من خلال تشجيعهن على الانضمام للفريق كبائعات مشاركات وزيادة إمكانيات تحقيقهن للأرباح من منحهن الحرية للعمل وفقًا للأوقات التي تناسبهن. تتمتع مرونة العمل كممثلة مستقلة العديد من الفوائد بالرغم من ضرورة التفرغ والتركيز على تحقيق الأهداف الفردية.
يشار على أن مجموعة QNET تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات للنساء في مجال الصحة والعافية والجمال تتضمن ميك آب Couleurs من QNET ومجموعة Physio Radiance للعناية بالبشرة والساعات السويسرية النسائية الفاخرة من Bernard H. Mayer.