أعلن النجم المغربي عبد الحفيظ الدوزي، عن انطلاق جولته الفنية بإفريقيا من العاصمة "بانجول" الغامبية، وذلك حسب فيديو نشره على صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي "فايسبوك".

ويحضر "الدوزي" بالديار الغامبية، استجابة لدعوة حرم الرئيس الغامبي "زينب يحيى جامع" ، وقال الدوزي في ذات الفيديو "أشكر حرم الرئيس غامبيا على الدعوة، وأشكر أهل البلد على حرارة الاستقبال وسخاء أهله".

وأفادت مصادر مقربة من "الدوزي" لـ"سلطانة" أن مؤسسة خيرية تترأسها حرم الرئيس الغامبي، أقامت يوم أمس الثلاثاء 9 فبراير حفلا استقبال على شرف الفنان المغربي، وذلك في إطار سلسلة من الزيارات يقوم سيقوم بها إلى عدد من الجمعيات الخيرية والإنسانية عبر العالم وفي دول أفريقا بالخصوص.

[soltana_embed]

موعدنا غدا مباشرة على الفيسبوك ابتداء من الساعة الخامسة بعد الظهر ان شاء الله ، توحشتكم Rendez vous demain pour un live...

Posté par Douzi sur samedi 6 février 2016

[/soltana_embed]

يشار على أن حرم الرئيس الغامبي تعد واحدة من أبرز الشخصيات النسائية، وتعتبر من بين زوجات رؤساء القارة السمراء الفاتنات، وحجزت لها المرتبة السابعة في التصنيف الذي تصدرته الأميرة لالة سلمى، هي ذات جذور مغربية.

أخذت "زينب" على عاتقها مسؤولية النهوض بالأوضاع الاجتماعية لهذا البلد الإفريقي، فتكفلت بدعم الجمعيات الخيرية، وجلب المنظمات الدولية التي تشتغل بالمجال الاجتماعي، لتحسين ظروف الساكنة بالمنطقة، من جهة أخرى تحرص "زينب يحيى جامع" على الترحيب بالوفود المغربية إلى غامبيا في مختلف المناسبات، خاصة الرياضية منها.