عند الاستماع إلى أغنية أديل الشهيرة ، يمكنك أن تخرج بأراء كثيرة ـ مثلا يمكنك أن تبدي إعجابك  بصوت المغنية كما فعل الكثيرون  ، أو حتى يمكنك أن تخرج عن المألوف وتصفه  بالبشع أو الفارغ من الإحساس .

 أو يمكنك أن تقول أن الكلمات مؤثرة ، أو يمكن أن توضح أنها بلا معنى .. لكن أن تقول بأنها تشجع التحرش الجنسي فهذا أمر جديد .

حيث قال مجموعة من الشباب يدرسون بجامعة أوكلاوهوما و ينتمون إلى مركز المساواة إن أغنية  أديل الشهيرة hello  تساهم في جعل التحرش الجنسي أمرا عاديا .

و ذلك من خلال ملصقات وزعت بالحرم الجامعي وتشير إلى أن الجملة التي تؤديها أديل في الأغنية " 'I must have called a thousand times'.  تساعد على " تطبيع " التحرش الجنسي عند الشباب . حسب ما أوردت صحيفة الدايلي ميل البريطانية .

 حيث كتبت المجموعة التي أنجزت الملصقات " حتى الأغاني الرائعة ،يمكنها أن تؤدي إلى جعل التحرش الجنسي أمرا عاديا ومقبولا ."

adele song

و أوضحت كاثي موكسلي رئيسة مركز المساواة في تصريحات ل fox 411 أن الملصق صمم ووزع من أجل زيادة الوعي ولفتح النقاش حول التحرش الجنسي داخل الحرم الجامعي . "

ولم تكن أغنية أديل الوحيدة التي أشارت إليها الملصقات ، بل اعتبرت أيضا أغنية مارون فايف baby  والتي يقول في كلماتها :  I'm preying on you tonight. Hunt you down eat you alive أغنية "حيوانية ".

وأكدت كاثي أن الملصقات لا تهاجم الفنانين كأشخاص ، بل تنتقد  كلمات الأغاني فقط .