تحدث النجم الأمريكي جورج كلوني لأول مرة عن قصة تقدمه لخطوبة زوجته الحالية المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين وذلك في برنامج The Ellen DeGeneres Show، فوصفها  قائلاً:"كانت واحدة من اللحظات الرهيبة التي لا نتحدث عنها".

فقال كلوني انه حضر الجلسة الرومانسية لأمل خلال وصولها من لندن، حيث أنه هو من قام بالطهي بنفسه لتحضير العشاء، وخطط لكل شيء.

وحين كادت أغنية Why Shouldn’t I أن تبدأ وهي التي سيتقدم لأمل على أنغامها قررت أمل أن تقوم لغسل الصحون، وهو ما لا تفعله عادة.

وتابع انه أطفأ الشموع وناداها وطلب منها أن تعطيه القداحة، في المكان الذي خبأ فيه الخاتم خلفها، فعندما قامت بذلك أمل وجدت خاتم فاستغربت كأن شخصاً آخر نسيه هناك في وقت سابق.

وبعدها قام كلوني بالمحاولة لإفهام أمل بتعبيرات وجهه ، وبقيت مندهشة لـ 25 دقيقة تنظر له وللخاتم، وهو يعلم المدة تحديداً  لأنها مدة قائمة الأغاني الرومانسية التي  حضرها .

وتوجه حينها كلوني لأمل قائلاً:"انظري، أتمنى أن تكون الإجابة نعم، لكني أحتاج لإجابة، أنا في الـ 52 من عمري ومن الممكن أن ينخلع وركي حالاً من الركوع".

وأكد الممثل الأميركي بأنهما منذ اللحظة الأولى للقائهما كانا على يقين بأنهما سيظلان معاً، وأنه احتاج 6 أشهر فقط ليقرر أنه يريد متابعة بقية حياته معها.