تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، وفتاة لبنانية محجبة قيل أنه تزوجها.

انقسمت تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بين الاستغراب والتكذيب لهذا الخبر مشيرين أن الصورة مفبركة وأن خبر الزواج مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وتجدر الإشارة إلى أن الصور تعود لفتاة لبنانية محجبة تدعى براء الحسن وهي في الواقع رئيسة جمعية مشجعي ريال مدريد في الشرق الأوسط، وتمتاز بإعجابها الشديد بفريق ريال مدريد ولها العديد من الصور مع عدة من لاعبي الفريق .
ويذكر أن كريستيانو رونالدو استغل العطلة التي منحت للفريق بعد مباراة النادي الملكي أمام إسبانيول الأحد الماضي، فقد زار المغرب لأخذ قسط من الراحة والاستجمام إلى جانب والدته وابنه.
ورغم أن إدارة النادي بقيادة فلورنتينو بيريز، وبدعم من المدرب زين الدين زيدان منعت النجم البرتغالي من السفر للمغرب بدعوى تأثير تلك السفريات سلبا على مستواه، وهو نفس القرار الذي يطبق على المدافع سيرخيو راموس الذي لم يعد يسافر إلى مدينة إشبيلية، رغم ذلك فإن كريستيانو استغل الإجازة التي منحت للفريق يومي الإثنين والثلاثاء للسفر ليلة الأحد بعد المباراة مباشرة إلى المغرب.

/ 3