أحمر الشفاه هو العنصر الأساسي للماكياج ولا تخلو منه حقيبة أي فتاة أو سيدة فهو عنوان جمال المرأة وسر أنوثتها وجاذبيتها على مر العصور.

ففي فصل الشتاء تريد المرأة أن تظهر بإطلالات دافئة وساحرة تجذب جميع من حولها لتغطي على برودة الجو، لهذا سيطرت موجة هذا الشتاء لألوان أحمر الشفاه على الألوان الداكنة التي تضفي الدفء والنعومة على كل من يستخدمها.لذلك نعرفك سلطانتي على أبرز هذه الألوان التي يمكنك اعتمادها هذا الشتاء لتتميزي بإطلالة تليق بك.

أحمر الشفاه باللون الشوكولاطة:  اختاري هذا اللون الأنيق لشتاء 2016 وتميزي بإطلالة عصرية جذابة. بعدما اختفي هذا اللون منذ 1990 يعود اليوم ليثبت نفسه مجدداً بأسلوب ماتي يحدد الشّفاه ويمنحها إطلالة قويّة وعصرية. اعتمدي هذا اللون مع ماكياج عيون ناعم غني بالماسكارا وتمتّعي بإطلالة مكتملة وجذّابة.

أحمر الشفاه باللون الكرزي: اجتاز هذا اللون صيحة الألوان الصيفية ودخل شتاء 2016 بثقة تامة وبأسلوب ماتي داكن. اعتمدي هذا اللون الكرزي وأبرزي شخصيتك الرقيقة لإطلالة عصرية مفعمة بالحيوية والجمال. يمكنك اعتماد هذا اللون مع ماكياج العيون الناعم واللباس العصري الرياضي لتتمتّعي بإطلالة شبابية جذابة.

أحمر الشفاه باللون الأسود: لم يعد هذا اللون ليظهر على الشفاه بأسلوب ناعم بل لكثرة سواده الماتي تظنين أنه باللون الأخضر. اعتمدي هذا اللون وأبرزي الجزء الجريء من شخصيتك لتتمتّعي بإطلالة قوية. ننصحك بعدم تطبيق الماكياج القوي لتبقي على إطلالة ناعمة وعصرية.

أحمر الشفاه باللون البرونزي الميتاليكي:  إنها صيحة الألوان الميتاليكية الصارخة، لذلك اعتمدي هذا اللون الميتاليكي البرونزي لشتاء 2016 وتألّقي بإطلالة عصرية تجذب كل من حولك.

أحمر الشفاه باللون البوردو أو الأحمر الداكن: تمتعي بإطلالة ملكية تجذب كل من حولك واختاري هذا اللون من أحمر الشفاه لتعكسي شخصيتك المخملية الأنيقة. يعتبر هذا اللون من آخر صيحات الموضة لهذا الشتاء ويمكنك تطبيقه بأسلوب لماع أو ماتي لتحصلي على الإطلالة التي لطالما تمنيتها.

/ 14