اختارت المجلة المصرية الناطقة باللغة الانجليزية " Enigma " الفنان المغربي سعد المجرد ليكون نجم غلافها ، حيث أجرت معه حوارا صحفيا وجلسة تصوير نفذها المصور محمود عبد السلام .

saad enigma

سعد المجرد الذي أصبح مقلا في حواراته الصحفية مع منابر الإعلام المغربية ، بعد إصداره ل " انتي باغية واحد "، باستثناء الندوات الصحفية التي يجيب فيها على أسئلة الصحفيين قبل جل حفلاته ، أشار في الحوار مع المجلة المصرية أنه وفريق عمل " انتي باغية واحد " لم يتوقعوا نجاح الأغنية في العالم العربي كما فعلت ،مشيرا أن أرقام المشاهدات على اليوتيوب كانت مفاجأة بالنسبة لهم .
وأضاف سعد أن أغنية المعلم كانت بمثابة التحدي بالنسبة له ، خاصة أن الكثيرين راهنوا على فشله بعد الأغنية الضاربة " لذلك كان علي أن اثبت أنهم على خطأ ، واخترت كلمة المعلم ، لأنها أولا كلمة مستعملة في الدارجة المغربية ولأنها أيضا تستعمل في الشارع المصري ، والحمد لله نجحت في العالم العربي، بل وصلت أصدائها إلى العالم بأكمله ." يقول سعد .

 

وأكد سعد المجرد أن فكرة الديو أو الأغنية المشتركة غير مطروحة في الوقت الحالي ، خاصة أنه يريد التركيز على الأغاني المنفردة .
أما بالنسبة لتعاقده مع شركة إنتاج ، فأشار سعد أنه يفضل الإنتاج الذاتي لأنه يسمح له بالتحكم بكل ما يتعلق بالعمل ، مما يعطي فرصة لإنتاج عمل ذو جودة عالية ، بعيدا عن أي حسابات أخرى .
وأوضح ابن الفنان البشير عبدو والفنانة نزهة الركراكي أنه رفض الاعتماد على شهرة والديه لدخول المجال الفني وفضل الاعتماد على نفسه لشق طريقه في الحياة كما في الوسط الفني .