مما لا شك فيه أن العدسات اللاصقة  تضفى بريقا خاصا، وحضورا فريدا ومميزا على عيني كل أنثى، وتجعل لنظراتهما إطلالة ملفتة وجذابة، لذلك نعرض لكِ سلطانتي، باقة من أجمل وأحدث ألوان عدسات 2016، والتي جاءت معظمها بألوان طبيعية رائعة، تنوعت بين درجات الأخضر والأزرق والبني بدرجاتهم المختلفة.

لون العدسات التي تناسب لون بشرتك:

البشرة البيضاء تليق بها كل الألوان تقريبا، أما السمراء فتليق بها غالب ألوان العسلي والرمادي والبني والأخضر الغامق طبعا يؤخذ بعين الاعتبار تورد البشرة وشحوبها والمكياج الملائم لكل بشرة.

لون العدسات التي تناسب لون عينيك الطبيعي:

العيون الفاتحة:

يتوفر في كل ماركة مجموعة خاصة لذوات العيون الفاتحة و تكون ألوان العدسات ذات شعيرات ملونه بلون فاتح نسبيا نظرا لأن العيون الفاتحة تمتص اللون أكثر من العيون الغامقة التي تحتاج إلى شعيرات أغمق.

العيون السوداء:

معقدة جدا في اختيار العدسة ، يجب مراعاة اختيار ألوان مناسبة فالأخضر بالغالب لايعطي النتيجة المرجوة عليها ، وأكثر الألوان وضوحها عليها ( العسلي ، التركواز ، والرمادي).

العيون البنية والعسلية :

مثاليه جدا للبس العدسات، فلون العدسة تتناسق مع لون عينيك الطبيعية .

كيفية تنظيف العدسة؟

بعدما تخرجين العدسة من عينك حطيها على راحة يدك وقطري عليها بالمحلول وضعي أصبعك عليها وحركي بشكل دائري لكي تزيلين البروتين المتجمع عليها .

اسكبي كميه من المحلول على عبوة العدسات وضعي كل عدسه في المكان المخصص لها.

كيفية العناية بالعدسات؟

يجب إزالة البروتين منها بعد كل لبسة، وتنظيفها قبل وبعد لبسها،في المحلول وعليك أن تتأكدي من صلاحية المحلول لأن مدته تنتهي بعد ست أشهر من تاريخ الفتح.

/ 7