غالبا ما تكون النساء غير مدركات تماما بالأمور الصغيرة التي يحبها الرجل في المرأة فالاشياء التي تعجب الرجل في المرأة لا علاقة لها عادة بالشكل، فطول الشعر و لون البشرة أو غيرها من المعايير الثانوية وليست هي مصدر الإعجاب والحب.

عزيزتي المرأه إذا كنت مهتمة بمعرفة هذه الأمور الفارقة في مشاعر الرجل ، و التي تحدث الأثر الأكبر في محبته و إعجابه بك ، فسلطانة تقدم لك من خلال هذا المقال الاشياء التي بجب ان تتحلي بها حتى محبة زوجك ، لأن كل رجل يحب أن يكون مع امرأة تتصف بهذه الأمور.

1- مستمعة جيدة :

معظم الرجال يقدرون المرأة التي تستطيع “ أن تستمتع ” .. بدون إعطاء نصائح أو خطب أو تعليمات أو تجارب .. فقط تستمتع بتمعن ، و تبدي اهتماما لمايقول، و على كل امرأة أن تدرك أن الرجال يعالجون أمورهم داخليا قبل قدرتهم على الحديث عنها ، لذا تعلمي إذا رأيته مهموما ألا تلحي عليه ليتكلم و لكن يكفيك أن تقولي و قتما تحب الحديث عن الأمر فأنا جاهزة للاستماع إليك.

2- عفوية :

أن تكوني عفوية من أكثر الأمور التي يحبها الرجال و تسعدهم حقا .. إتركي نفسك دون تكلف ، غني و ارقصي بحركات عفوية ، حتى الأمور التي قد تظنين أنها سخيفة و قد لا تعجب زوجك فإنها ستعجبه ، ذلك لأن أكثر ما يضايق الرجال و يعزلهم شعوريا هو التصنع و الرسمية في التعامل .

3- تستمتع بأعمالها :

النساء اللاواتي يستمتعن بما يقمن به من أمور هن الأكثر جاذبية ، مما يعني أنه عليك أن تكفي عن التذمر من مهامك و أعمالك ، الأمر لا يتعلق بنجاحك العملي ، أو مهاراتك المتعددة ، أو أن سيرتك الذاتية مثيرة للإعجاب .. إنها تتعلق بكونك سعيدة بما أنت عليه ، إيجابية في نظرتك لنفسك و للحياة ، بإدراكك أنك إنسانة عظيمة تستحق أمورا عظيمة .

4- تستمتع بطعامها :

تناول الطعام الصحي ، و عدم الإكثار من السعرات الحرارية حتى لا يزيد الوزنك ،هي أمور جيدة و تشغل بال النساء ، و لكن قلقك حول هذه الأمور يجب ألا ينتقل لزوجك ، فإنها لن تثير إعجابه على الإطلاق .استمتعي بالطعام معه ، اخرجا إلى مطعم جميل و تناولا أي طعام محبب للاستمتاع و الاسترخاء ،و تأكدي أن إبقائك لهمومك حول الطعام و السعرات الحرارية بعيدا عن زوجك ، و استمتاعك بالطعام معه يزودك بالثقة بالنفس ، و الثقة بالنفس من أهم مقومات الإعجاب لدى المرأة في عين الرجال الحقيقيين .

5- طباخة ماهرة

اعتادت جداتنا على ترديد مثل ( أقصر الطرق إلى قلب الرجل معدته ) ، و مع تطور الزمن اكتشفنا أن هناك سبل أخرى إلى قلب الرجل ، و لكن يظل طريق المعدة موصلا إلى القلب ، و يمكننا أن نقول أنه طريق جيد جدا .فالجزء التقليدي من أدمغة الرجال يضيء عندما يجد المرأة طاهية ماهرة ، و يترجم هذا الأمر إلى أنها زوجة رائعة .

6- حقيقية :

قد يعجب الرجل قليلا بالفتاة المتأنقة التي تراعي كل جزء في ثيابها و مظهرها و تضحك كبطلات الأفلام ، و تشرب و تأكل مثلهن ، و لكنه في الحقيقة لا ينجذب و يشعر بإمكانية إقامة حب حقيقي إلا مع فتاة حقيقية ، لن تنهار بسبب فساد مكياجها ، أو ظهور بثرة على وجهها ، و لن تخجل من إلقاء نكتة أو الضحك عليها .

7- متفاوضة :

المرأة المتفاوضة المرنة ، المستعدة لتقديم تنازلات و الوصول إلى حلول وسط عند حدوث أي مشكل ، هذه الصفة تجذب الرجل حقا أكثر مما يجذبه نعومة بشرتها ، أو لمعان شعرها .

8- مهتمة :

يسعد الرجل حقا و يعجبه أن يشعر باهتمامك ، و لكن احذري من تكرار كلمة “ أحبك ” ، فإذا امتلأت مشاعره بسماع هذه الكلمة الجميلة منك فلن تعود معبرة فعلا عن محبتك .الرجال يعبرون عن حبهم بكلمة “ أحبك ” مرة واحدة باستخدام اللغة ، و لكنهم يعبرون عنها 5 مرات بالفعل لا بالقول ، افعلي نفس الشيء مع الرجل ، أخبريه بحبك بالفعل أكثر من القول ، فهذه أحد أهم الأمور التي تعجب الرجل في المرأة .راعيه كطفل صغير إذا مرض ، فاجئيه بين الحين و الأخر،  استمعي لمشاكله .

9- مرحة :

حس الدعابة و المرح من الأمور التي يعشقها الرجل في المرأة خاصة اذا كانت زوجته التي سيقضي معها بقية عمره .قد يكون الأمر راجعا إلى شعور الرجل مع المرأة المرحة بزوال همه ، أو لأنها تمنحه الثقة في قدرتها على تجاوز الأزمات و المشاكل ، أو أنها ستكون أكثر استمتاعا بالحياة و العلاقة بينهما و كيفما كانت الأسباب فإن المرح في المرأة يجذب الرجل إلى أبعد الحدود .

10 – مهتمة بنفسها :

هل تصدقين أن هذه هي إحدى الأمور التي يحبها الرجال في النساء ؟ .. هل تظنين أن الرجل يحب أن تنفق زوجته على شراء الكريمات و مستحضرات التجميل ؟

الإجابة هي : نعم .. فاهتمام المرأة بنفسها يمنح الرجل الثقة بأنها ستهتم به ، كما أنه يشعر بأن فوائد هذا الاهتمام ستعود عليه بالنفع ، و سيستفيد من جمالها و حفاظها عليه .

11- قوية :

أحد أفضل الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة هي قوتها ، و القوة المحببة للرجل ليست الحدة أو الشدة أو إشعاره بالاستغناء و الندية ، و إنما هو قدرتها على الصمود و التحمل و الثبات و المساندة إذا ساءت الأمور ، أو تدهورت الأحوال .

إنها المرأة التي يمكن الاعتماد عليها ، فكما تتوق المرأة إلى رجل قوي من هذا النوع ، يهوى الرجل نفس الصفة في المرأة ، و على قدر سعادته بإحساسه أنه يحميها فإنه يفرح بشعوره بقوتها و عدم ضعفها و انهيارها مع أحداث الحياة .