علاقة مميزة ، تربط الفنانين المغاربة بمعجبيهم ، فبالاضافة الى متابعتهم لجديد نجومهم المفضلين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ،يحرص الكثير منهم على تطوير العلاقة بينهم وبين الفنانين ، خاصة الشباب،عن طريق الهدايا التي يرسلونه إاليهم .
مباشرة بعد اصداره لكليب أغنيته المنفردة الجديدة "دة حبيبي "،تفاجأ الفنان المغربي عبد الفتاح جريني، بدعوة عشاء قدمها له سمو الامير المغربي " مولاي اسماعيل ".وعبر جريني، من خلال تغريدة كتبها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن سعادته وشرفه بلقائه بسمو الأمير مولاي إسماعيل، الذي يهتم دائما بالفن والفنانين ويدعم كل الفنانين المغاربة. يذكر أن جريني، شارك مع عدد من نجوم الفن المغربي في اوبريت "المغرب_المشرق " .

grini

وتلقت خريجة برنامج  البحث عن المواهب المواهب ستار اكاديمي ، ابتسام تسكت ، هدية مفاجئة في عيد ميلادها ، عبارة عن سيارة رباعية الدفع ، قيل انها من معجبة ليبية . ونشرت ابتسام صورة الهدية ، على حسابها في الانستغرام ، معبرة عن شكرها للمعجبة التي لم تبخل عليها بسيارة ، تحلم بها الكثيرات .

 car ibtissam

وفاجأت معجبة كويتية ، الفنان المغربي محمد رضا ، بمجموعة عطور ، تحمل اسمه ، حيث عبر هذا الاخير عن شكره للمعجبة ، وكان قد تلقى في وقت سابق سيارة من معجبة تسكن في مدينة الدار البيضاء .

parfum