لكل سنة مميزاتها في عالم الموضة، فأحيانا نجد أن الجديد مسيطر على الأزياء، سواء على مستوى الألوان أو الأشكال، وفي أحايين كثيرة يغلب طابع العودة إلى القديم، من أجل إحيائه عبر مزجه بالجديد.

سنة 2016، تتميز بكون كل الستايلات حاضرة فيها، منها الجديدة التي تم إخراجها إلى الوجود حديثا، ومنها تلك التي تبرز من خلالها مظاهر العودة إلى القديم وإحيائه، وهذه أهم مميزات عالم الموضة لسنة 2016.

موضة الحزام العريض: بعد غياب الحزام العريض عن عالم الموضة لمواسم عدة، ها هو يعود وبقوة ليرافق أسلوب الستينيات والسبعينيات.

موضة البروش: زيني ستراتك ومعاطفك وحتى قمصانك وكنزاتك الصوفية بالبروش الذي عاد بقوة خلال هذه السنة، والذي يمكنك الاستعانة به بأكثر من لون وحجم في الإطلالة الواحدة.

موضة الأحذية بالشرائط: من موديلات الأحذية الرائجة في شتاء 2016أحذية الشرائط التي ظهرت في الأحذية الشتوية، التي تناسب خلال الشتاء كلا من التنانير والسراويل متوسطة الطول.

موضة حذاء الكاحل المخملي (الموبرة): بعدما سيطرت الأحذية طويلة الساق التي يصل طولها فوق حدّ الركبة على موسم شتاء 2015، سيطرت خلال شتاء هذه السنة موضة الموبرة بالقياس المتوسط الذي لا يتعدى الكوع.

موضة الحقيبة بأسلوب الـ Lady Like: بعد موضة الحقيبة الصغيرة خلال الموسم الماضي، أتى هذا الموسم بالحقائب المحددة بأسلوب الـ Lady Likeالتي تليق بالإطلالة المستوحاة من حقبة الستينيات الكلاسيكية.

موضة الحقيبة بأسلوب الـ: Bucket في حال أردت إطلالة حيوية، استبدلي حقائب الكتف بأسلوب الـ Cross Body  بـ حقائب الدلو بأسلوب الـ Bucket، التي ستمنحك إطلالة شبابية أكثر.

/ 7