قالت  الفنانة المغربية هدى سعد إن الجدل الذي أثير بعد ردها على متتبعي المشاركة المغربية في برنامج ستار أكاديمي  حنان الخضر"تافه" ولا يحتاج كل هذه الضجة .

وأوضحت هدى سعد لسلطانة " مؤخرا لاحظت في حسابي على الانستغرام أنني كل ما نشرت صورة تتحدث عن جديدي أو أعمالي ، ينشرون صورة مشارك في إحدى البرامج العربية ويطلبون دعمي . وفعلا دعمت المواهب التي تستحق كدنيا باطمة عندما شاركت في اراب ايدول و ايهاب أمير هذه السنة ، لأنني أعجبت بصوته ."

وأضافت هدى سعد " الانستغرام مساحة خاصة بي ، أدعم فيها من أريد ، وسبق وكتبت  كفى إحراجا، لكن بعض المتتبعين هاجموني بألفاظ مسيئة ، الأمر الذي استفزني وجعلني أرد عليهم ، فأنا لم أهاجم  أحد ، بل هاجمت قلة الأدب "

وتسائلت هدى " هل أصبح دورنا فقط ، كفنانين مغاربة هو دعم المواهب في برامج الهواة ؟ "

وأردفت قائلة " كفى من الألقاب " الكبيرة " كالملكة ، أعرف ملكتين ، الملكة الحقيقية وملكة النحل فقط ."

هدى سعد  سافرت صباح اليوم إلى ميلانو "في رحلة شوبينغ من أجل تصفية الذهن" . حسب تعبيرها .

و كانت هدى سعد قد كتبت  على حسابها في الانستغرام " دعمي طاهرة دعمي ايهاب دعمي ابتسام دعمي .. مسالية مخي اللي عجبني ندعمو واللي ماعجبنيش الغالب الله واللي عاير راه مشا البلوك واللي تفهمني راه عقلو كبير ،نيت ما عندي ما ندير بالبراهش هنا."

مما دفع العديد ممن يدعمون المواهب التي ذكرتهم الفنانة المغربية للهجوم عليها ،ونعتها بألفاظ خادشة .

تجدر الإشارة أن الكثير من متتبعي برنامج ستار أكاديمي هذه السنة ، كانوا قد أطلقوا حملة إلكترونية لدعم الطالبة المغربية حنان الخضر وتمكينها من الظفر بلقب هذه السنة . وحاولوا ضم بعض الفنانين في حملتهم ، منهم من استجاب لذلك كسعد المجرد ودنيا بطمة والفنانة الإماراتية أحلام ومنهم من رفض ذلك وكافئ نفسه برحلة شوبينغ في ميلانو كهدى سعد  .